ريال مدريد يتعادل مع اشبيلية ويهدر فرصة اعتلاء الصدارة .

reart/ريال مدريد[related_a/1]
ريال مدريد يتعادل مع اشبيلية ويهدر فرصة اعتلاء الصدراة .
ريال مدريد يتعادل مع اشبيلية ويهدر فرصة اعتلاء الصدراة .


ريال مدريد يهدر فرصة ثمينة للانفراد بالصدارة، حيث انتهت مباراة ريال مدريد واشبيلية بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب الجولة 35 من عمر الليجا المشتعلة هذا الموسم .

مباراة كانت بسيناريو مجنون حتى الدقائق الأخيرة، تقدم فرناندو بهدف أول لاشبيلية عند الدقيقة 22 من أسيست ايفان راكيتتيش في الشوط الاول الذي انتهى بتقدم الفريق الأندلسي على ريال مدريد .

في الشوط الثاني دخل الريال بوجه مغاير وخطورة أكثر وتمكن من تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 67 بهدف من توقيع ماركو أسينسيو، وفي عكس سير الشوط الثاني وأثناء ضغط  ريال مدريد، احتسب الحكم ركلة جزاء لاشبيلية في الدقيقة 77 بعد لمسة يد على ميليتاو، نفذها بنجاح الكرواتي ايفان راكيتتيش، وفي الوقت البدل من الضائع استطاع ريال مدريد اقتناص هدف التعادل بتوقيع الالماني المتألق توني كروس في الدقيقة 94، لينقذ فريقه من هزيمة محققة .

نقطة أفضل من لا شيء حققها الريال ليبقى في المركز الثاني ب 75 نقطة بفارق الأهداف عن ملاحقه برشلونة الذي يحل ثالثا، وبفارق نقطتين عن المتصدر |أتليتكو مدريد صاحب ال 77 نقطة ، اللقب لم يحسم حتى الان مع تبقي 3 جولات على النهاية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق