رسميا وقع نيمار عقدًا لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان .

reart/الكورة العالمية[related_a/1]

 

رسميا وقع  نيمار عقدًا لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان .



رسميا وقع  نيمار عقدًا لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان .


وقع نيمار عقدًا لمدة 3 سنوات مع باريس سان جيرمان، للإبقاء على النجم البرازيلي في النادي الفرنسي حتى عام 2025 ، وقطع الطريق أمام برشلونة ، متطلعًا لاستعادته.

قدوصل نيمار، إلى العاصمة الفرنسية في عام 2017 قادماً من برشلونة حيث كان يبلغ من العمر "29 عامًا"، مقابل رقم قياسي بلغ 222 مليون يورو.


وقالت وسائل إعلام فرنسية إن العقد الجديد سيضمن لنيمار راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو، أعرب نيمار عن رغبته في الرحيل عن سان جيرمان، وسط أنباء عن نيته العودة إلى برشلونة، لكنه استمر مع نادي باريس قبل أن يصل النادي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. الموسم الماضي.


وقال نيمار على موقع سان جيرمان الإلكتروني: "أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي حتى عام 2025، والحقيقة أنني سعيد جدًا لكوني جزءًا من مشروع النادي وأسعى للفوز بالألقاب والسعي لتحقيق حلمنا الأكبر وهو الفوز في دوري أبطال أوروبا .


وخلال أول مؤتمر صحفي له مع سان جيرمان الأسبوع الماضي، أكد نيمار أنه "سعيد حقًا" في نادي باريس ، ملمحًا إلى إمكانية تمديد عقده. لكنه فشل في مساعدة الفريق في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد خروج سان جيرمان من نصف نهائي بطولة مانشستر سيتي بخسارة 4-1 في مجموع المباراتين.


كان الاستقرار والاستقرار غائبا عن نيمار خلال فترة وجوده في سان جيرمان. وكان المهاجم البرازيلي يسلي جماهير الفريق في بعض الأحيان بمهاراته الرائعة ، لكنه فشل في الفوز في مواجهات خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا. وأحرز نيمار 85 هدفا في 112 مباراة لعبها مع سان جيرمان وفاز بعدة بطولات من بينها ثلاث بطولات فرنسية. يأمل سان جيرمان أيضًا في تمديد عقد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 22 عامًا، والذي سيستمر حتى نهاية الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق