قمم كروية عالمية وعربية سيشهدها شهر رمضان المبارك . . تعرف عليها .

reart/الكورة العربية[related_a/1]

 

قمم كروية عالمية وعربية سيشهدها شهر رمضان المبارك . . تعرف عليها . 




قمم كروية عالمية وعربية سيشهدها شهر رمضان المبارك . . تعرف عليها . 

 نحن على موعد مع قمم كروية عالمية وعربية من العيار الثقيل تزامناً مع شهر رمضان المبارك ، وبهذه المُناسبة تتقدم ادارة موقع إكسترا سبورت بأحر التهاني والتبريكات ، نسأل الله لكم صياماً وقياماً مقبولاً وكل عام والأمة العربية والإسلامية بخير .


بداية مع دوري أبطال أوروبا .


حيث يشهد أول أيام شهر رمضان لقاءات الإياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ، حيث يستضيف باريس سان جيرمان العملاق الألماني بايرن ميونخ على ملعب حديقة الأمراء في باريس ، حيث إنتهى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين لصالح باريس سان جيرمان في مباراة أمتعت المتابعين .
وفي نفس اليوم يستضيف تشيلسي فريق بورتو البرتغالي على ملعب ستامفورد بريدج ، يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدفين نظيفين لصالح تشيلسي .

وفي ثاني أيام الشهر الفضيل ، يستضيف ليفربول الملكي ريال مدريد على ملعب الأنفيلد ، ويتطلع الفريق الإنجليزي لريمونتادا جديدة بعد خسارته في لقاء الذهاب بثلاثة اهداف لهدف وحيد لرفقاء محمد صلاح على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدريد .
ويطير فريق إنجليزي آخر إلى ألمانيا وهو مانشستر سيتي ليقابل الألماني بوروسيا دورتموند على ملعب سيغنال آيدونا بارك في مباراة ستكون صعبة على أبناء بيب جوارديولا ، يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بهدفين لهدف لصالح السيتي .


كأس الإتحاد الإنجليزي .


وفي خامس أيام الشهر الفضيل ( 17 يناير ) سنشهد لقاء من العيار الثقيل في نصف النهائي بين تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعب ويمبلي ، حيث يطمح كلا الفريقين الوصول لنهائي البطولة ذات الأهمية بعد بطولة الدوري الإنجليزي ، يذكر أن نادي تشيلسي تأهل لنصف النهائي بعد تخطيه عقبة شيفيلد يونايتد ، وتأهل السيتي لذات الدوري بعد إنتصاره على العنيد إيفرتون .

كأس ملك إسبانيا .


في الخامس من رمضان أيضاً ، يلتقي برشلونة بالفريق الباسكي العنيد أتليتك بلباو في نهائي كاس الملك على ملعب لاكارتوخا ، ويطمح الفريق الكاتالوني الجريح بعد خسارة مؤلمة من غريمه الأزلي ريال مدريد لتضميد جراحه والفوز بالكأس والثأر أيضاً لهزيمته من أتليتك بلباو في نهائي كاس السوبر ، أما الفريق الباسكي بلباو يتطلع لتعويض كاس الملك ( بطولة العام الماضي ) الذي خسرها أمام ريال سوسيداد منذ أيام قليلة ، مباراة ستكون ممتعة من كلا الطرفين .


عربياً ، الدوري المصري الممتاز .


كلاسيكو الكرة العربية والمصرية الأهلي والزمالك في لقاء يتابعه الملايين من العرب في الوطن العربي ، قمة تجمع بين قطبين لكل واحد منهما قاعدة جماهيرية كبيرة ، حيث سيحاول نادي الزمالك التركيز على الدوري المصري خاصة بعد خروجه من دوري أبطال افريقيا في دور المجموعات حيث لم يقدم الفريق أداء كان منتظراً منه بعد وصوله لنهائي البطولة في العام الماضي ، ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري ب 33 نقطة من 14 مباراة ، ويريد الأبيض الثأر حتى لو محلياً من النادي الاهلي بعد أن خسر لقب دوري الأبطال امام غريمه الأزلي في مباراة لن تنساها الجماهير المصرية .

وعلى الجانب الاخر يتطلع الاهلي لإنتصار ثمين على الزمالك ، ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من 11 مباراة ، و لا زال الأهلي يخوض مباريات دوري أبطال افريقيا بعد تأهله لدور ربع النهائي حيث حل ثانياً في مجموعته ، مباراة ستكون من العيار الثقيل كما تعودنا . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق