مانشستر سيتي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان .

reart/الكورة العالمية[related_a/1]

 


مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، دوري أبطال أوروبا، رياض محرز
مانشستر سيتي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان .

حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً بهدفين لهدف على باريس سان جيرمان في ملعب البارك دي برانس معقل العاصمة باريس في مُباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مُباراة درامتيكية مُمتعة إنقلبت بها كُل الموازين . 


دخل باريس سان جيرمان الشوط الأول بحدة كبيرة وضغط رهيب مُنذ الدقيقة الأولى، باريس كان يلعب كمنظومة متكاملة دفاعياً وهجومياً، ضغط رهيب مع سرعة إفتاك الكرة .

بوكيتينهو قَيد مفاتيح اللعب لدى السيتي وأصبح يتحكم بإلايقاع كيفما يريد، بمُجرد أن تصل الكرة لمبابي ونيمار يبدأ الخطر على دفاع السيتي، شوط أول أنهاه باريس بهدف من توقيع ماركينهوس في الدقيقة 15 من ركنية نفذها ديماريا بإتقان .

شوط ثاني إنقلبت به كل الموازين لصالح مانشستر سيتي، إستطاع بيب جوارديولا إيجاد الحلول، أعاد الشخصية والحضور الذهني للفريق فاستحوذ على الشوط طولاً وعرضاً، سُرعان ما سجل التعادل بعد كُرة خادعة من ديبروين سكنت شباك نافاس في الدقيقة 64 .

ضغط السيتي المتواصل أنتج بهدف ثاني في الدقيقة 72 من ركلة حرة نفذها المتألق الجزائري رياض محرز بنجاح، بعد الهدف واصل السيتي الضغط وكان من الممكن أن يزيد النتيجة، شوط يحسب للمدرب جوارديولا الذي سرعان ما عدل الأوضاع .

فوز ثمين جداً يقتنصه السيتي من ملعب باريس ليرجح قليلاً كفته في التأهل للنهائي، بإنتظار قمة أُخرى الاسبوع المُقبل في ملعب الإتحاد معقل مدينة مانشستر في إنجلترا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق