برشلونة يُمطر شباك خيتافي بخُماسية ليستمر بالضغط على فرق الصدارة .

reart/برشلونة[related_a/1]
برشلونة، خيتافي، ريال مدريد، أتليتكو مدريد، ميسي
برشلونة يُمطر شباك خيتافي بخُماسية ليستمر بالضغط على فرق الصدارة .


 حقق نادي برشلونة إنتصاراً ثميناً على خيتافي بخمسة أهداف لهدفين على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 31 من عُمر الدوري الإسباني، ليرتفع رصيد برشلونة ل 68 نقطة في المركز الثالث مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق . 

سَجل خُماسية برشلونة، ليونيل ميسي هدفين وهدف لآراخو وجريزمان هدف وسفيان شاكلا هدف ذاتي في مرماه، بينما سجل هدفين خيتافي، هدف ذاتي من لينجليت وهدف لأونيس أونال من ركلة جزاء .

ثلاث نقاط مهمة جداً في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يتصارع أربعة فرق وهم أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية، منافسة من العيار الثقيل يشتعل فيها الدوري الإسباني هذا الموسم على غير العادة . 


ويتصدر أتليتكو مدريد الليجا ب 73 نقطة من 32 جولة بعد انتصاره اليوم على ويسكا بهدفين نظيفين، ويأتي في الوصافة ريال مدريد ب 70 من 32 جولة نقطة بعد انتصاره بالأمس على قادش بثلاث اهداف نظيفة، من ثم يأتي ثالثاً برشلونة ب 68 نقطة من 31 جولة بعد فوزه اليوم على خيتافي، وآخر المنافسين إشبيلية في المركز الرابع ب 67 نقطة من 32 جولة . 

صراع الليجا سيبقى مُشتعلاً حتى آخر الجولات مع تبقي 6 مباريات لكل فريق عدا برشلونة الذي يتبقى له 7 مباريات، دوري تنافسي هذا الموسم على غير العادة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق