ريال مدريد يكتسح قادش في ليلة تألق كريم بنزيما .

reart/ربال مدريد[related_a/1]
ريال مدريد، قادش، بنزيما، الدوري الإسباني
ريال مدريد يكتسح قادش في ليلة تألق كريم بنزيما .


 حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على قادش بثلاثة أهداف نظيفة، مباراة لُعبت في عُمر الجولة 31 من الليجا الإسبانية على ملعب رامون دي كارنزا، فوز يثأر به الريال لهزيمته في جولة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف لقادش .


الملكي يحقق ثلاث نقاط ثمينة يضيفها لرصيده ليتصدر الدوري الإسباني مؤقتاً ب 70 نقطة، بإنتظار مُباريات المنافسين أتليتكو مدريد وبرشلونة .

رغم الغيابات التي تطال الكثير من اللاعبين بسبب موجة الإصابات التي تعصف بالفريق، إلا أن الريال إستطاع تحقيق الإنتصار بشكل مِثالي وبأداء أكثر من مُمتع وبنتيجة لا تعكس غياب أهم نجوم الفريق أمثال : سيرجيو راموس وكروس ومودريتش وهازارد وفالفيردي وميندي .

دخل المدرب زين الدين زيدان بتشكيلة مدمجة بين اللاعبين الأساسين والبدلاء برسم تكتيكي 343 .
وكان في حراسة المرمى : كورتوا
خط الدفاع : ناتشو، مليتاو، فاران
خط الوسط : مارسيلو، كاسميرو، بلانكو،أودريازولا
خط الهجوم : رودريجو، بنزيما، فينيسيوس

سجل لريال مدريد الهدف الأول كريم بنزيما في الدقيقة 30 من ركلة جزاء تحصل عليها فينيسيوس جونيور، وسرعان ما أضاف أودريازولا الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد عرضية مثالية من بنزيما، ليعود كريم ليسجل الهدف الثالث للريال والثاني له في الدقيقة 40 بمساعدة من كاسيميرو .

ليلة شهدت تألق مُلفت لبنزيما الذي يستمر في الإبداع هذا الموسم، كريم ساهم ب 28 هدف في الليجا حيث سجل 21 وصنع 7 ، بنزيما سجل رقماً قياسياً جديداً حيث عادل رقم راؤول غونزاليس بالتسجيل في 35 نادياً مُختلفاً من أندية الليجا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق