برشلونة يكتسح أتلتيك بلباو برباعية نظيفة ليظفر بكأس ملك إسبانيا 

reart/برشلونة[related_a/1]
برشلونة ، أتليتيك بلباو ، كأس ملك إسبانيا .
برشلونة يكتسح أتلتيك بلباو برباعية نظيفة ليظفر بكأس ملك إسبانيا 


 برشلونة يكتسح أتلتيك بلباو برباعية نظيفة ليظفر بكأس ملك إسبانيا . 



تُوج برشلونة نفسه بطلاً لكأس الملك بعد إكتساحه أتلتيك بلباو برباعية في المُباراة النهائية التي جمعتهم على ملعب لاكرتوخا . 
 بطولة مُستحقة يُنقذ بها برشلونة موسمه حتى الأن مع بقاءه في المنافسة على الدوري الاسباني ، وبعد أن ودع دوري الأبطال أمام باريس ، وتعد هذه الكاس رقم 31 في الكؤوس التي فاز بها برشلونة ليعزز رقمه كأكثر من فاز بكاس الملك الاسباني .

تشكيلة الفريقين .


دخل المدربين كومان ومارسيلينيهو بالتشكيلة الآتية :

‏تشكيلة برشلونة | شتيغن - ديست - مينغويزا -بيكيه -لينغليت -البا - بوسكيتس دي يونغ -بيدري - ميسي -غريزمان .

تشكيلة أتلتيك بيلباو | أوناي سيمون - بالينزياغا - إيناغو مارتينيز - ييراي - دي ماركوس - مونايين - أوناي لوبيز - داني غارسيا - بيرينجوير- راؤول غارسيا - ويليامز .

مُجريات وتفاصيل المُباراة .


بدأ الشوط الأول بضغط عالي من برشلونة واستحواذ شبه كامل ، سيطرة كاملة بالطول والعرض ، تمريرات عرضية وانطلاقات من الظهيرين ألبا ومينجيزا مع خطورة ميسي بالعمق ، كل ذلك كان نتاجه فرص متتالية لكن لم تشكل أي خطورة على مرمى اوناي سيمون . 

الاستحواذ الكاتالوني قابله هجمات مرتدة خجولة من أتليتك بيلباو لم تشكل أي خطورة على مرمى شتيجن إلا ان انتهى الشوط سلبياً بإستحواذ وصل لأكثر من 80% لبرشلونة .

في الشوط الثاني دخل برشلونة بشراسة أكثر في محاولة لخطف هدف أول لتخفيف الضغط على لاعبين برشلونة ، الضغط ولد الإنفجار وفي الدقيقة 60 سجل جريزمان الهدف الأول لبرشلونة بعد تمريرة من دي يونج ، ليعود الهولندي ويسجل الهدف الثاني هذه المرة لبرشلونة في الدقيقة 63 بعد عرضية ممتازة من جوردي ألبا ، وفي الدقيقة 68 سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة بعد تمريرة من المتألق دي يونج، من ثم عاد ميسي ليسجل الهدف الرابع لبرشلونة والثاني له بعد تمريرة من جوردي ألبا . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق