هل إقتربت نهاية حقبة سيرجيو راموس مع ريال مدريد ؟

reart/ربال مدريد[related_a/1]
سيرجيو راموس ، ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز .
هل إقتربت نهاية حقبة سيرجيو راموس مع ريال مدريد ؟

 هل إقتربت نهاية حقبة سيرجيو راموس مع ريال مدريد ؟ 



طريق مفاوضات تجديد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس لا زالت مسدودة بينه وبين الرئيس فلورينتينو بيريز الذي ما زال مُصراً على تجديد العقد مع تخفيض راتب اللاعب وهو الذي يرفضه سيرجيو راموس رفضاً قطعياً .

وذكرت إحدى الصحف الإسبانية حديثاً دار بين فلورينتينو بيريز وسيرجيو راموس عند رفض الآخير العرض العرض ، حيث قال له فلورينتينو بيريز : علينا التخطيط للموسم المُقبل بدونك ! 
أجاب سيرجيو راموس : إفعلها . . 

وذلك ما يفسر الطريق المسدود في تجديد العقد ورفض راموس لعرض بيريز الذي يريد التجديد لمدة موسم واحد مع تخفيض الراتب ، اما راموس يريد التجديد لموسمين مع زيادة في الراتب . 

العلاقات المتوترة بين راموس وبيريز ليست حديثة الولادة ، حيث في عام 2015 عرض مانشستر يونايتد على راموس 55 مليون يورو صافي وعقد لمدة 5 سنوات ، في ذلك الوقت كان شقيق راموس رينيه قد طلب تحسين عقد راموس مع الملكي وراتب 14 مليون يورو صافي ، بيريز كان قد رفض ذلك في البداية ، ولكنها تزامنت مع رحيل ايكر كاسياس ، الرئيس لم يرد ان يتخلى عن قائدين في نفس العام ، مما اضطره لقبول شروط راموس وتجديد العقد . 

و في عام 2019 كان التوتر الاكبر بين القائد والرئيس ، بعد الخروج من اياكس في دوري ابطال اوروبا ، راموس لم يلعب المباراة بسبب الايقاف ، بعد المباراة ذهب بيريز لغرف تبديل الملابس لانتقاد الفريق واصفاً الاداء بانه مخزي ، ودفاعاً عن الفريق رد راموس بانّ السبب هو التخطيط السيء ولام بيريز على ذلك ، الامر الذي دفع الرئيس لتهديد راموس بانه سيتخلى عن خدماته ، راموس رد عليه " ادفع لي وسأرحل " .   

هذه المُشكلة تطرح العديد من التساؤلات ، هل سيتم الرضخ من بيريز لعرض راموس ؟ أم أن راموس سيوافق بالنهاية على عرض بيريز بحكم مكانته قائداً للفريق ؟ أم أن الطرفين سيتوصلون لاتفاق يرضي الجميع ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق