عودة سيرجيو راموس لقياده ريال مدريد

reart/ربال مدريد[related_a/1]



عودة سيرجيو راموس لقياده ريال مدريد

عودة سيرجيو راموس لقياده ريال مدريد 


 قال زين الدين زيدان ، المدير الفني لريال مدريد ، إن الكابتن سيرجيو راموس أصبح متاح  وعاد إلى قائمة النادي الملكي لمواصلة صراع المنافسة على لقب الليجا، والاستعدادات للمباراة ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا المقبل يوم الأربعاء.


بعد أن غاب عن آخر شهرين عن جميع المسابقات بسبب الإصابة ، عاد راموس إلى التدريبات الكاملة صباح اليوم الجمعة ، وغدا السبت ، سيشارك في مباراة فريقه على أرضه أمام أوساسونا. وبشأن راموس قال زيدان في المؤتمر الصحفي: "إنه يتدرب مع الفريق وهذا يعني أنه يمكنه اللعب أيضًا. سنرى كيف سيكون الوضع ، لكن سيرجيو في حالة ممتازة ومستعد للمشاركة. "


مع اقتراب نهايه الموسم و اشتعال المنافسه على لقب الدوري الإسباني" الليجا"،  حيث تفصل ثلاث نقاط فقط بين الفرق الأربعة الأولى في القائمة ، وهي أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية .


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق نقطتين عن منافسه أتلتيكو  قبل جولات الخمس الأخيرة من الموسم. وقال الفرنسي زيدان: "لطالما كانت الدوري الإسباني منافسة صعبة بهذا المعنى ، وستظل كذلك حتى النهاية". "نريد الفوزبلقب "الليجا" ونعلم أنه سيكون صعبًا،  لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هذا الهدف".

وأضاف زيدان: "بالتأكيد لعب اللاعبون الكثير من المباريات وواجهوا مشاكل بسبب ذلك. لكن كل هذه الأشياء تحدث في كل موسم والأمر المهم هو أننا مستعدون للمضي قدمًا والمنافسة". أكد زيدان أن المدافع فيرلان ميندي ولاعب الوسط فيديريكو فالفيردي لن يشاركوا في المباراة ضد أوساسونا، حيث سيستمر لوكاس فاسكيز وداني كارفاخال في الخروج.


كما أشار زيدان إلى أن المدافع مارسيلو سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء ضد تشيلسي من لندن ، على الرغم من مشاركته في الانتخابات المحلية المقرر إجراؤها يوم الاثنين المقبل في العاصمة مدريد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق