هل يتخلى ليفربول عن النجم محمد صلاح ؟

reart/ليفربول[related_a/1]

 


هل يتخلى ليفربول عن النجم محمد صلاح ؟


 هل يتخلى ليفربول بنجم محمد صلاح 



كشف تقرير من موقع Swiss Rumble المتخصص في الجانب المالي لكرة القدم ، الضوء على الأزمة المالية التي يمر بها نادي ليفربول ودور نجمه الدولي المصري محمد صلاح في إنقاذ  "الريدز" من وضعهم الاقتصادي الصعب جداً.


وقالت "سويس رامبل" في منشور لها على الصفحة الرسمية "تويتر" إن ليفربول يواجه صعوبات مالية شديدة وأنه يتعين عليهم التفكير بجدية وسرعة في الخيارات لمساعدتهم على تحسين دخلهم.


وسط المعلومات المالية التي سربتها قناة "Swiss Rumble" ، انخفضت عائدات البث في ليفربول هذا العام بنسبة 23٪ إلى 59 مليون جنيه إسترليني.


كما انخفضت أرباح النادي الإنجليزي من مبيعات اللاعبين من 45 مليون جنيه إسترليني إلى 27 مليون جنيه إسترليني ، مع استمرار هذا الرقم في الانخفاض حتى عام 2022.


ومن الأمور التي تزيد من ضائقة ليفربول المالية ، بحسب موقع "Liverpool.com" ، قضية رواتب اللاعبين ، حيث يحتل "الريدز" المرتبة الثانية بأجور عالية بعد مانشستر يونايتد ، بحساب سنوي يبلغ 326 مليون جنيه. .


سيكون أحد الحلول التي سيتعين على ليفربول الخروج منها من الأزمة هو تقليل المبالغ التي ينفقها النادي وتعظيم ما يمكنهم هزيمته في الموسم المقبل ، من الواضح دون الاعتماد على أرباح دوري أبطال أوروبا ، هذا هو احتمال الفريق. . يبدو من الصعب التأهل.
لمعالجة الأزمة المالية الخانقة ، يمكن لليفربول خفض الإنفاق عن طريق بيع أو إقراض مجموعة من اللاعبين مثل ماركو جروجيك وهاري ويلسون وشيريدان شاكيري ولويس كاريوس وديفوك أوريجي.


وأخيراً ، أشار الموقع إلى إمكانية بيع محمد صلاح ، الأمر الذي يمثل بالنسبة للعديد من الأندية الأوروبية فرصة ثمينة للقبض على اللاعب ، الذي أشار بنفسه إلى إمكانية إبعاده عن "الدوري الممتاز" ، من أجل الاستفادة من المبلغ. رفع من بيعه ، الذي قد يصل إلى 145 مليون جنيه إسترليني ، مما جذب لاعبًا بارزًا يغطي غيابه ، مثل لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونيخ البرازيلي فيليب كوتينيو.


جدير بالذكر أن صلاح ، الذي سيبلغ من العمر 29 عامًا هذا الصيف ، لا يزال مرتبطًا بليفربول بعقد سينتهي خلال عامين ، لكن السؤال المستمر منذ شهور هو متى سيغادر "الأنفيلد" ، خاصة بعد التصريحات المثيرة. صدر عن اللاعب منذ أسابيع ولم يستبعد خلالها الانتقال. للعب الدوري الاسباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق